اخبار السيارات

مواصفات جمس 2021 سيرا

جمس 2021 سيرا

جمس 2021 سيرا الجديدة تصنف من فئة سيارات البيك أب كبيرة الحجم، ويدل ذلك على أنها قوية ذات جودة عالية ويكفي أنها مريحة في الركوب، ولكن قيل إنها لا تقوم بدور أساسي في فئتها.

توفر الشاحنة العديد من المحركات المتينة، بالإضافة إلى أن لديها القدرة على السحب بقوة تزيد على 12.00 رطل، وأنها تبدو جميلة ومريحة من الداخل، حيث أنها توفر مساحة كبيرة لجميع الركاب، وتتميز بأنها سهلة الاستخدام.

 

جمس 2021 سيرا

على الرغم من أن جمس 2021 سيرا لا يوجد بها الكثير من السلبيات، إلا أنه يوجد بعض المنافسين الذي يوفرون في سياراتهم مميزات متطابقة مع سيرا في بعض المجالات، هي شاحنة جميلة وسعرها معقول مبدأياً، وتصنف هذه الشاحنة في منتصف فئات شاحنات البيك أب.

ولذلك عليك قبل التوجه لشراء هذه الشاحنة، لابد من مقارنتها مع السيارات المنافسة، وذلك من حيث الجودة والقوة ومميزات السيارة ككل، ولن تجد نفسك محتار كثيراً وسوف تختار تلك الشاحنة، وجميعنا نعلم مدى أهمية السيارات في حياتنا، خاصة إذا كان صاحب السيارة شخص يستخدمها في عمله، لأنه سوف يعرف قيمتها في هذا الوقت.

 

مواصفات جمس 2021 سيرا

1- تتسع هذه السيارة ثلاثة مقاعد في الكابينة العادية، وخمس أو ست مقاعد دوبل كابينة بالإضافة إلى طرازات كرو كاب، تتميز بأن جميع المقاعد فسيحة ومريحة، وتوفر السيارة للسائق رؤية جيدة.

2- تشمل السيارة نظام ترفيه، حيث يوجد بها شاشة تعمل باللمس مقاس حوالي سبعة بوصة، يتوفر بها نظام صوتي عبارة عن 6 مكبرات للصوت والبلوتوث، بالإضافة إلى أندرويد أوتو و آبل كاربلاي ومنفذ USB، ومن أفضل المميزات التي تتميز بها الشاحنة وجود فتحة في السقف.

3- يتم التحكم الأوتوماتيكي في المناخ، ويوجد برفقتها شحن لاسلكي للجهاز، ويوجد في جمس 2021 سيرا نقطة اتصال واي فاي.

4- ويعتبر نظام المعلومات والنظام الترفيهي في سيرا مفصل ومدقق لدى المراجعين، ونجد أن أدوات التحكم متاحة للسائق وتجعل ضبط الإعدادات من الأشياء البسيطة، وذلك في حالة إذا كنت سائق، بالإضافة إلى أنها تتميز بقائمة بديهية سهلة التنقل.

 

هل أشتري جمس سيرا مستعملة أم جديدة؟

تنتمي هذه السيارة إلى جيل قد بدأ في عام 2019، وذلك بعد عام من إعادة التصميم، وتعتبر التغيرات التي حدثت بها في عام 2021 من التغيرات الخفيفة، حيث ترتب على هذه التغيرات انخفاض قدرة السحب عن السنة السابقة، فقد انضم 2 من الفئات AT4 و Elevation بالإضافة إلى وجود خياران حديثان للمحرك وهم محرك تيربو ديزل و توربيني رباعي الأسطوانة، وذلك بجانب المساعدات الجديدة للسائق.

يوجد بالسيارة نظام للكاميرا ذات الرؤية المحيطية وشاشة عرض على الزجاج الأمامي واكتشاف المشاة، ولذلك فإن الاختيار بين جمس 2021 سيرا الجديدة والمستعملة أمر سهل، وهو شيء يرجع لراحتك أنت.

 

أنظمة أمان سيرا

سيارة جمس سيرا مزودة بمصابيح أمامية ذات ضوء عالي، وتحكم تكيفي في ثبات سرعة السيارة، ويوجد بها مساعدة للحفاظ على المسار ويوجد تحذيرات من مغادرة المسار، ويوجد بها أجهزة استشعار خلفية وأمامية، فهي مزودة بنظام أمان متكامل، وهذا من أكثر المواصفات التي تميزت بها سيارة جمس 2021 سيرا التي أحبها الناس واشتهرت بينهم سريعاً.

 

الخاتمة

وفي النهاية نرى أن جمال هذه السيارة في سهولة استعمالها، وتميزها بنظام لا يتميز بالتعقيد بل هو سهل جداً، ويمكنك تعلم القيادة عليها بكل سهولة فلا تقلق، وما عليك سوى تجربتها، وتضمن لك أنك سوف تحب استعمالها.

السابق
مميزات الجيل الأخير من جيب رانجلر
التالي
مواصفات جينيسيس G80 2021

اترك تعليقاً