اخبار السيارات

ماليبو 2020 سعرها ومميزاتها

ماليبو 2020

ماليبو 2020 تنتمي هذه السيارة لفئة السيدان، وتعتمد على منظومة الجر الأمامي، وهي من أجمل السيارات الملاكي التي يمكن شراؤها في هذا الوقت، لما تتسم به من شكل جذاب وتصميم عالي الجودة، وتتميز بأن سعرها مناسب لجميع الطبقات، وسوف نتعرف على أهم المعلومات الخاصة بهذه السيارة، وما هي مواصفاتها وأهم مميزاتها، تابع في المقال التالي.

ماليبو 2020

ماليبو 2020 هي سيارة شيفروليه MG أوبل، ويوجد من هذه السيارة عدة فئات تتباين أسعارهم، فقد سجلت الفئة الأولى LS  سعر 390 ألف جنيه وهذا السعر المتوسط ويمكن أن يتباين السعر من معرض سيارات لمعرض آخر، أما عن فئة LT يتراوح سعرها حول 420 ألف جنيه، وأما عن الفئة الثالثة LTZ يتراوح متوسط سعرها حول 449 ألف جنيه. 

تتميز السيارة بمحرك ذو سعة 1500 سي سي رباعي، يعمل المحرك بقوة 163 حصان، ويتميز بوصول عزمه في الدوران إلى 250 نيوتن لكل متر، يمكنها التسارع من 100 كيلومتر لكل ساعة من وضع الثبات في تسع ثواني فقط، ويبلغ استهلاك السيارة من الوقود حوالي 7.3 لتر لكل مائة كيلو متر.

مواصفات ماليبو 2020

تتميز ماليبو 2020 بمجموعة المواصفات المتميزة وفخامة نظام الأمن والسلامة، يوجد بها عدد 2 وسادة هوائية بالإضافة إلى نظام فرامل ABS ، يوجد بها برنامج توازن إلكتروني ESP وحساسات خلفية في الركن و فرامل يد ونظام ثبات إلكتروني. 

السيارة بها جنوط ستة عشر بوصة، ويوجد بها مفتاح تشغيل المحرك، وتكييف هواء ومثبت سرعة، يوجد بالسيارة زجاج يعزل الصوت وعجلة القيادة متعددة الوظائف، ونظام غلق إلكتروني للأبواب، ويوجد خاصية تعديل مقعد القائد إلى 6 اتجاهات، يوجد مصابيح هالوجين أمامية لإضاءة النهار ومصابيح ضباب خلفية، بالإضافة إلى نظام لمراقبة ضغط الإطارات وغيرها.

شيفروليه ماليبو 2020

دعم طراز شيفروليه الفئة الثانية من هذه السيارة، وذلك لوجود المواصفات القياسية لوسائل الأمان، تدعم السيارة نظام ترفيهي، يتكون هذا النظام من، راديو وشاشة 8 بوصة تعمل باللمس، بالإضافة إلى بلوتوث وست مكبرات صوت، ومدخل USB. 

زودت ماليبو 2020 بمواصفات إضافية كمالية، مثل حساس الركن الأمامي، وناقل الحركة المكسو بالجلد، تكييف مزدوج أوتوماتيك، ريموت كنترول يعمل على تشغيل السيارة عن بعد، بالإضافة إلى تحكم السائق في مقعده، تتميز بوجود تبريد وتسخين في المقاعد الأمامية، ويتم ضم المرايا الجانبية بالكهرباء، وبها فاتحة سقف بانوراما بالإضافة إلى أن مقابض السيارة مصنوعة من الكروم.

ما الفرق بين سيارة ماليبو والسيارات الأخرى؟

يوجد فرق بين سيارة هوندا أكورا و ماليبو، وتختلف سيارة فورد فيوجن و ماليبو، وسوف نعرض الفرق في هذا المقال وهو:

1- أيهما أفضل شيفروليه ماليبو أم هوندا أكورد 

تتصدر هوندا مكانة عالية في فئة السيارات، وذلك على حسب السيارات متوسطة الحجم، تتميز بمقاعد واسعة في جميع الصفوف، تتميز بجودة عالية في التصنيع، بالإضافة إلى وجود نظام ترفيهي وهي سهلة الاستخدام وهي سيارة مريحة جداً، تتميز بشكل جذاب، وهي أفضل بكثير من ماليبو 2020، وأفضل من الكثير من السيارات التي من فئتها. 

2- أيهما أفضل فورد فيوجن -م شيفروليه ماليبو 

قد احتلت فورد فيوجن مكانة منخفضة بين السيارات، والمقاعد الخلفية أوسع درجات بسيطة من سيارة ماليبو، وتتميز بجمال تصميمها الداخلي، ويوجد بها العديد من المميزات التي تسهل على السائق عملية القيادة، وتعتبر هذه السيارة هي وسيارة ماليبو نفس الشيء ولا تسبق إحداهما الأخرى.

ماليبو 2020 سيارة متوسطة في السعر، عالية الإمكانيات، جذابة في التصميم، عليك تجربتها لترى بنفسك. 

أقرأ أيضًا:عيوب جيلى باندينو ومميزاتها

السابق
عيوب جيلى باندينو ومميزاتها
التالي
تعرف على مواصفات نيسان سنترا 2017

اترك تعليقاً